//
sign in
Post
by @danabra.mov
PostEmbed
by @danabra.mov
Record
by @jimpick.com
Record
by @atsui.org
+ new component
Post
‏"نكبُر، نتغيّر، ننصقل، ننضج… لكن لابدّ أن نمشي في التيه، أن نصافح الأخطاء كي ترشدنا إلى الطريق الصحيح، أن نتعلّم جمع النقيضين ونزرع في الوحدة بذور أنس، أن نستمر بريِّ أنفسنا وإن جفّت الأوراق وحلّ الخريفُ على الأرواح، أن نمشي بين العواصف ونشرح لها معنى الثبات.. واثقين بحصاد الإلتزام."