//
sign in
Post
by @danabra.mov
PostEmbed
by @danabra.mov
Record
by @jimpick.com
Record
by @atsui.org
+ new component
Post
#إلى_صاحبة_الظل_الجميل #الرسالة_الاخيرة
1mo
1- عزيزتي صاحبةَ الظلِّ الجميل، لقد أمطرتْ هذا الصباح، فأردتُ أن أخبركِ أنه مرَّ بخاطري، وأنا تحت المطر — في عادةٍ طفوليةٍ لم أتخلَّ عنها بعد — أنكِ تشبهين السماء. في صفائها حين تهدأ، كصفحةِ ماءٍ لم تمسّها ريح، وفي غموضها حين تكتسي بالضباب، كأنها تُخفي سرًّا لا تريد لأحدٍ أن يعرفه؛ #إلى_صاحبة_الظل_الجميل
1mo
4- فلماذا لا تكونين أكثر تفرّدًا؟ فلا تكتفين بمنح الأماكن بهجةً وبهاءً، بل لعلّكِ منحتِ ظلكِ أيضًا مسحةً من هذا الجمال. ولعلّ هذا اللقبُ ليس إلا رمزًا بسيطًا لما يختبئ في روحك من نورٍ وجمال. #صاحبة_الظل_الجميل